زيارة وفد من جمهورية فيتنام الاشتراكية لمركز البحوث القانونية و القضائية

التاريخ:

   قام وفد من جمهورية الفيتنام الاشتراكية برئاسة نائب وزير العدل بزيارة مركز البحوث القانونية والقضائية، بتاريخ 30 مارس 2016، وقد استقبل الوفد الفيتنامي من طرف المدير العام للمركز بمعية باحثي وموظفي المركز.

   بهذه المناسبة ألقى المدير العام كلمة ترحيبية أشاد من خلالها بالعلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين، وبالمستوى الرفيع الذي بلغته علاقات التعاون في شتى المجالات بين البلدين لاسيما التعاون في المجال القانوني والقضائي والمكرس بمذكرة التفاهم الموقعة في الجزائر بتاريخ14/04/ 2010 بين وزارتي العدل للبلدين.

   بعد قيام الوفد الفيتنامي بزيارة المصالح المختلفة لمركز البحوث، عقدت جلسة عمل بمكتبة المركز قدم خلالها عرض شامل حول هياكل مركز البحوث القانونية ومختلف نشاطاته العلمية تبعه نقاش تمحور أساسا حول طريقة إعداد البحوث وتأطيرها وعلاقات المركز بمؤسسات البحث الوطنية والدولية.

   اختتمت الزيارة بتناول رئيس الوفد الفيتنامي الكلمة حيث أثنى من خلالها على حفاوة الاستقبال التي حظي بها هو والوفد المرافق له وقد أبدى استعداده لإقامة علاقات تعاون ثنائية مع الجزائر في مجال البحث القانوني والقضائي قصد الاستفادة من تجربة البلدين.